قصة نجاح بوب بارسونز

قصة نجاح بوب بارسونز

247
0
شاركها
قصة نجاح بوب بارسونز

نستعرض معكم متابعى موقعنا مشاريع صغيرة قصة نجاح بوب بارسونز صاحب شركة جودادى لاستضافة المواقع الاليكترونية على شبكة الانترنت ، حيث فى واحدة من اروع قصص الكفاح فى عالم الاقتصاد وجنى الاموال

طرح أسهم شركة جودادي GoDaddy للاكتتاب العام قبل بضعة أيام بعد مرور ما يقرب من 10 أشهر على بدء خطوات ذلك العمل في يونيو عام 2014. وبحصةقدرها 28 %، ما يزال المؤسس بوب بارسونز هو أكبر حامل أسهم للشركة. ومن الجدير ذكره أنه ترك منصبه كرئيس تنفيذي للشركة خلال شهر يونيو من العام 2014.
ومنذ ذلك الوقت وبوب، الذي يقيم في سكوتسديل في ولاية أريزونا، يخصص مزيدا من أوقاته في القيام ببعض النشاطات الخيرية، كما قام بشراء مزيد من الدراجات النارية، وقام بتكثيف نشاطه العقاري على صعيد الشراء من خلال شركته YAM Properties.
تقديرات خاصة بمجلة فوربس

وتشير تقديرات خاصة بمجلة فوربس إلى أن بوب يمتلك ثروة صافية قدرها 1.84 مليار دولار، وهي ثروة ليست بالقليلة بالنسبة الى نشأته الأسرية الفقيرة في بالتيمور.
وقبل أن يصبح رائدا للأعمال، كان يعمل بوب كضابط للبحرية في الجيش الأميركي، وسبق له أن شارك في حرب فيتنام عام 1969. وبعدما قام ببيع شركته الأولى لـ Intuit مقابل 64 مليون دولار، قام بتأسيس شركة GoDaddy عام 1997، وهذا لم يكن اسمها في البداية، وأطلق عليها اسم Jomax Technologies.

بيع أغلب أسهم الشركة لمجموعة من مستثمري الأسهم الخاصة

وفي العام 2011، قام ببيع أغلب أسهم الشركة لمجموعة من مستثمري الأسهم الخاصة وترك منصبه كرئيس تنفيذي. وفي العام 2014، ترك منصبه كرئيس لمجلس الإدارة، وإن كان ما يزال يوجد في مجلس الإدارة الخاص بالشركة حتى الآن.
ومنذ مغادرته الشركة وتوقفه عن مزاوله نشاطات العمل التي كان يباشرها هناك بصورة يومية، وهو يقضي معظم وقته الآن في النشاطات الخيرية من خلال المؤسسة التي قام بانشائها رفقة زوجته رينيه. وقد تبرعا بحوالي 72 مليون دولار في أعمال الخير المختلفة على مدار الأعوام الثلاثة الماضية. وتزوج بوب من رينيه عام 2009 في حفل باذخ أقيم خارج تشارلوتسفايل في ولاية فيرجينيا الأميركية.

بدون تعليق

شارك بتعليقك